الاثنين، 9 فبراير 2015

دراسة: القهوة تقلل خطر الإصابة بسرطان الرحم

كشفت دراسة بريطانية طبية حديثة، عن فوائد إضافية لتناول القهوة بشكل يومي، حيث أوضحت أن تناول من ثلاثة إلى أربعة أكواب يوميًا يقلل من خطر



from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية http://ift.tt/1AQdkLW

التصنيفات: ,

0 علّق على “ دراسة: القهوة تقلل خطر الإصابة بسرطان الرحم ”

إرسال تعليق