الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

هكذا تتخلّص من الصداع

تناولت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية عن دراسة لباحثين من جامعة جون هوبكنز الأميركية، تقول إنّ الامتناع عن تناول الملح يحمي من الصداع. فالأشخاص الذين خففوا



from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية http://www.hespress.com/varieties/250672.html

التصنيفات: ,

0 علّق على “ هكذا تتخلّص من الصداع ”

إرسال تعليق